الثلاثاء، 12 فبراير 2008

مسباح

من سنه و أنا أعيش في عالم الـ Blogger كمتابع من خلف الشاشه، متابع بصمت لكل ما يدور في هذا العالم..

و من فتره بسيطه قررت المشاركه في " عالمكم " لتكون لي بصمه كما كانت لكم..
من هو مسباح؟
شاب كويتي يحاول ان يثبت وجهة نظره من خلال ابداء رأيه في كل ما يدور حوله
انزين ليش اخترت بعد سنة متابعه اني أشارككم..؟
اممم.. مادري ليش بس بقلبي كلام و خفت على عمري هاليومين فقلت بدال لا أجابل المنظره و أكلم روحي و لا أتحلطم و أنا بالسياره رايح الدوام أكلمكم و أطلع اللي بقلبي عندكم..
انزين ليش اخترت هالاسم؟
الله يسلمكم اهو مختارينه من قبل بس انا تعبت و أنا أفكر بإسم حق "مدونتي"، حاشني أرق و نزلت الدوانيه تالي الليل.. سحبتلي طاوله و حطيت عليها اللابتوب.. يوم قمت بعدل اللابتوب ولا أشوف هالمسباح اللي بالصوره، و قلت امممم.. مسباح، خوش اسم و توكلت على الله و اخترته..
انزين شسالفة هالمسباح؟
هذا الله يسلمكم أغلى مسباح عندي، مو من ناحية السعر.. لا لا.. قيمته عندي تسوى اغلى المسابيح..
هذا المسباح لو تلاحظون مصنوع من طعام التمر و خيوطه ماهي من النوع الفاخر كلش.. ! هالمسباح سواه ابو صاحبي أيام الغزو.. خذوه العراقيين أسير و سواه بفترة أسره و لما زاره واحد من الأهل عطاه اياه و وصاه يعطيه الوالد.. الوالد خشه عنده مادري جم سنه و بعدين طلعه و حطه بالدوانيه..
و قلت دام اني يوم شفته طرى ببالي اسم المدونه بخليكم تشوفونه بالـ
header..
و سلامتكم و تعيشون...
جني قرقت وايد؟
عادي تحملوا

هناك 6 تعليقات:

حمد يقول...

ابارك لك مساحتك واتمنى لك التوفيق في عالم التدوين

تحية لك ,, واسم مميز وجميل :)

esTeKaNa يقول...

ياهلا ويا مرحبا بأخوي مسباح
اسم جميل
يحمل قيمة في حياتنا
مرتبط بالرجال
بالدوانيه
بالذكر
وبالهديه الجميله من عزيز
اجدت الاختيار
:)
نحن من نضيف معنى لاسامينا
نجن من نجملها ونحليها
مسباح..نحن بانتظار فضفضة روحك
واجمل المواضيع بكل بوست

حياك الله بينا اخ عزيز وغالي
:)

bo rashed يقول...

انشالله كل التوفيق اخوي الحبيب وبما انك متابع قديم للمدونات فانشالله راح تكون بدايتك على ارضيه صلبه
وانا مثلك ترى هم يديد شرايك نسوي حزب ونسميه الجيل اليديد
:)
بس خوفك يطلعنا واحد ويقول عتيج الصوف ولا يديد البريسم
:P

Mesba7 يقول...

حمد

تسلم ياخوي ماتقصر :) شرفتنا بهالطله..

_____________


استكانه

الله يحييج اختي..
و بالتأكيد احنا من يضيف المعنى للأسماء و نجملها..
أشكرج على مرورج الكريم :)


_____________

بوراشد

حي الله من زارنا...

ههههه يالله نسوي حزب و لا تخاف.. ما يردونا ربعنا ان شاء الله :)

التوفيق لي و لك و لكل المدونين يارب..

حياتي هدف مو عبث يقول...

حياك الله أخوي

وإن شاء الله تقدم شي مميز :)

وقصة المسباح أعجبتني ..

Mesba7 يقول...

الله و النبي يحييج اختي

أتمنى اني أقدم شي مميز و يعجبكم ان شاء الله

و لا تحرمينا طلتج :)