الجمعة، 22 فبراير 2008

مواضيع منوعة

الوطن.. !
الولاء للوطن.. أمر لا يمكن المساومه فيه الحب و الولاء أو الموالاة مختلفين.. الحب عاطفه و الولاء هو الانتماء و التبعيه.. في فرق بين اللي يقول أحب الكويت و اللي يقول ولائي لهالديره.. اللي يحب ممكن حبه يكون بنسبه او درجه معينه ممكن تكون قابله للمساومه أما ولائي للكويت يعني عزة الكويت عز لي، اللي يضرها يضرني و اللي يجرحها يجرحني.. همسه في اذن كل من يفكر بموالاة دول أخرى و يتبعها ترا الكويت ماهي خاليه بدونك.. و في من يحبها و مستعد يفديها بدمه.. !
فاصل فكاهي :)

قبل جم يوم و في طائرة خاصه تنقل وزير الخارجيه الشيخ محمد الصباح و الوفد المرافق له من جنوب أفريقيا للأرجنتين و بعد مرور ساعتين من زمن الاقلاع طلع الطيار من الكبينه و راح للركاب و قالهم: خزان البنزين اللي بالجهه اليمنى تجمد و وصلت حرارته ما يقارب الـ 70 تحت الصفر و اللي بالجهه اليسرى يطيرنا 3 ساعات لكن الأرجنتين باقي عليها سبع ساعات شنسوي؟ نرجع جنوب افريقيا ولا ننزل اضطراري بأول مطار جدامنا؟ لكم ساعه تشاوروا و ردوا لي خبر.. طبعا اللي كان نايم قعد مخترع... قعدوا يتشاورون و بعد ساعه رجع الطيار يحك راسه و يقول لهم ان المؤشر كان فيه خلل و البنزين مافيه شي.. !و وصل وفدنا للأرجنتين بالسلامه و لله الحمد :)
وكالة يقولون!
وردنا الخبر الآتي عبر وكالة يقولون بالديوانيات... الشيخ العود أمر بإسقاط ديون العراق!!
ان كان هالخبر صحيح ماقدر أعلق!

هناك تعليق واحد:

بو حامد يقول...

الحب يجب ان يترجم الى فعل والى تحرك خصوصا مع نواب باردين مايتحركون الا بالحنه وبناء على قراءه رد فعل الشارع بقضايا كثيره ..

--

اسقاط ديون العراق لا اعتقد انه يتم الا بعد الرجوع الى مجلس الامه ممكن يطلع مرسوم ويرده مجلس الامه جايز